يبحث عنه جميع مستخدمي IPTV خاصة في ظل التطورات التكنولوجية الحديثة في الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وحتى أجهزة التلفزيون الذكية والتي أجبرتنا على استخدام هوائيات الأطباق لتسجيل القنوات الفضائية وحتى القنوات المشفرة، هذا بسبب ظهور سيرفرات IPTV مما أدى إلى حل العديد من المشكلات وجعلها سهلة الوصول، يتمتع مستخدمو تقنية IPTV بعدد من الفوائد من أهمها إلغاء الحاجة إلى طبق القمر الصناعي التقليدي، نتيجة لذلك يبحث الكثير منهم عن مواقع الويب حيث يمكنهم شراء سيرفر Iptv جدير بالثقة بسعر مناسب وبالتالي تجنب الاحتيال والتعرض لمشكلات السيرفر أو الأعطال تابع المزيد مع عرب تي في.  




ماهو سيرفر IPTV 

  • مقابل رسوم معقولة جدًا من الممكن استخدام سيرفر IPTV الذي يبث القنوات الفضائية عبر بروتوكول الإنترنت على جميع أنواع الأجهزة المختلفة بما في ذلك الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وحتى شاشات التلفزيون الذكية.

  • يتكون سيرفر IPTV من مجموعة مختارة من القنوات الفضائية المفتوحة والمشفرة التي يمكنك اختيارها من موقع الويب حيث ستجري عملية الشراء. 

  • ستحتاج إلى دفع رسوم مقابل اشتراك IPTV قبل أن تتمكن من استخدام سيرفر IPTV لبث القنوات على شاشات العرض وأجهزة الكمبيوتر وحتى هواتف Android.

  •  يسمح لك هذا فقط باختيار باقات الترفيه من الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو حتى البرامج المحددة التي تستمتع بها مما يتيح لك مشاهدتها وقتما تشاء.

  • من أجل تسهيل قرارك قررنا إدراج أفضل مواقع الويب حيث يمكنك شراء سيرفر IPTV بسعر عادل من الأفضل إلى الجيد.



مميزات شراء سيرفرات IPTV

هناك العديد من الفوائد المرتبطة بشراء سيرفر IPTV مدفوع وأهمها سوف نسلط الضوء عليها أدناه:

  • سيسمح لك شراء سيرفر IPTV مدفوع بتشغيل القنوات المشفرة بتكلفة منخفضة بدلاً من شراء أجهزة تشغيل القنوات من بعض الشركات حيث تكون رسوم الاشتراك الشهرية مرتفعة إلى حد ما.

  • يمكنك اختيار القنوات التي ترغب في مشاهدتها وتعيين كلمة مرور للقنوات التي لا تريد أن يتمكن الأطفال من الوصول إليها أثناء استخدام سيرفر IPTV.

  • القدرة على تشغيل سيرفر IPTV على مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة وهواتف Android وأجهزة التلفزيون الذكية.

  • يمنحك سيرفر IPTV تجربة تشغيل قناة سريعة وخالية من الأخطاء.

  • على عكس أطباق الأقمار الصناعية والتي تحد من القنوات التي يمكنك مشاهدتها يمكنك تشغيل جميع قنوات العالم.

  • من السهل حفظ الأفلام والبرامج التلفزيونية والمحتويات الأخرى التي تريد عرضها لاحقًا.

  • جاذبية سيرفر IPTV هي أنه يمكنك استخدام أي جهاز محمول لتشغيله والاستمتاع بالمشاهدة أينما تريد.

  • عيب سيرفر IPTV هو أنها تتطلب إنترنت سريع بشكل معتدل من أجل الأداء بشكل صحيح ومنع انقطاع البث.



خصائص شراء سيرفر Iptv

يتكون السيرفر من مجموعة من القنوات المشفرة أو المفتوحة التي يتم تحديدها من خلال الموقع المراد شراؤها منه، ومبلغ مالي مقابل البث القانوني لهذه القنوات. 

يستخدم السيرفر للتشغيل على أجهزة الكمبيوتر أو شاشات العرض أو حتى الهواتف الذكية بالإضافة إلى سعره المعقول للغاية، هو بث تلفزيوني مباشر للقنوات الفضائية باستخدام بروتوكولات الإنترنت المختلفة، تقدم لك سيرفرات iptv المدفوعة مجموعة متنوعة من الميزات وفي هذه الفقرة سأشاركك تجربتي في شراء واحدة بالإضافة إلى الميزات التي اكتشفتها بعد ذلك، نأمل أن تساعدك هذه المعلومات في تحديد ما إذا كنت تريد الشراء أم لا والآن دعني أشاركك الفوائد وهي:

  • بالنظر إلى أن تكاليف شراء الخوادم ميسورة التكلفة لجميع الميزانيات يمكنك تجنب دفع التكاليف الباهظة المرتبطة بتشغيل القنوات على الأجهزة الأخرى.

  • من خلال إعداد القنوات المفضلة للعرض وتمكين تطوير كلمات المرور للقنوات التي تريد تقييدها من المشاهدة يمكنك فرض حماية صارمة على القنوات وممارسة سيطرة قوية على العائلة.

  • تعمل عبر جميع شاشات العرض بما في ذلك تلك الموجودة في أجهزة الكمبيوتر والشاشات وأجهزة التلفزيون والهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة المحمولة وغيرها من الأدوات.

  • إلى جانب السرعة المذهلة فهو أيضًا سهل الاستخدام ويعرض القنوات دون أي مشاكل.

  • اختيار القنوات من جميع أنحاء العالم على عكس أطباق الأقمار الصناعية التي تبث القنوات فقط من الدولة التي توجد فيها

  • بدون استخدام تقنيات تسجيل صعبة أخرى أو طرق تقليدية قديمة يمكنك بسهولة تسجيل العديد من الأفلام ومقاطع الفيديو أثناء مشاهدتك.

  • العب على الأجهزة المحمولة في أي وقت وفي أي وقت تريد بشرط أن يكون لديك اتصال جيد بالإنترنت.

  • الشيء السلبي الوحيد الذي يمكن أن يكون لديك هو الحاجة إلى اتصال سريع بالإنترنت من أجل استخدام IPTV دون أي مشاكل.



أفضل رسيفرات تدعم الشيرنج وIPTV 

والآن سنزودك بقائمة من أفضل أجهزة استقبال IPTV ومشاركتها المتوفرة في مصر وبقية العالم العربي، حتى يتمكن أي شخص يتطلع إلى شراء ريسيفر جديد من مقارنتها جميعًا واختيار ما يناسب احتياجاته، ومن بين هذه الأجهزة ما يلي:


  1. جهاز Discovery X7: يتميز بوجود دعم متجدد لمدة عام ب سيرفر مشاركة القنوات على جميع أقمار المشاركة بالإضافة إلى دعم سيرفر ثابت ومستقر لمدة عام لنظام IPTV، ومع ذلك فإن جهاز Discovery X7 لا يدعم H265.

  2.  أهم ما يميز جهاز SENATOR 111 هو أنه مدعوم من شركة "Alfa" إحدى أهم شركات أجهزة الاستقبال، بالإضافة إلى سيرفر نظام IPTV لمدة عام يشتمل جهاز الاستقبال على سيرفر لتشغيل القنوات المشتركة، أيضًا يحتوي على مكتبة VOD مع أفلام وبرامج تلفزيونية ومحتوى مناسب للأطفال، لم يدعم السيناتور 111 H265 لمدة عامين.

  3. . SUPER GOLD SG-666: يتميز هذا الجهاز الرائع بدعمه لميزة H265، وهو جهاز مزود بمعالج Sun Plus ودعم سيرفر لمشاركة القنوات لمدة عام ودعم نظام IPTV لمدة عامين.

  4. جهاز FORTEC STAR H265: يدعم هذا السيرفر القوي والمستقر سيرفر Vanilla القوي لتشغيل قنوات المشاركة لمدة عام كامل، كما أنه يدعم نظام IPTV.

  5. . SHARP STAR H7: يعتبر جهاز Sharp Star H7 جهاز استقبال اكتسب شهرة بسبب فعاليته، يحتوي على وحدة معالجة مركزية Sun Plus، وسيرفر IPTV قوي مع تخزين لمدة عامين، وسيرفر مشاركة بسعة تخزين لمدة عام واحد وهو يدعم مكتبة محدثة باستمرار من أفلام وعروض VOD.

  6. يعتبر جهاز QMax H8 من أهم أجهزة الاستقبال في السوق في الوقت الحالي، يمتلك معالج GX بضمان شركة "عبد العال جروب" ويتميز ب سيرفر FOREVER أقوى سيرفر مشاركة في مصر والوطن العربي، ويشمل أيضًا سيرفرات APOLO و EXTREME اللازمة لتشغيل نظام IPTV لمدة عام وثلاثة أشهر.

  7. جهاز SENATOR 9900 PLUS هو سيرفر مشاركة ضعيف نسبيًا ولكنه أحد أكثر الأجهزة قدرة في نظام IPTV، سيرفر NAshare الذي يفتح العديد من باقات قنوات المشاركة على القمر الصناعي Astra ويفتح أيضًا قنوات BN Sport الفرنسية كما أنه  تشرف عليه شركة "Alfa".

  8. جميع أجهزة الاستقبال هذه قادرة على الاتصال بالإنترنت عبر WiFi أو USB مودم فلاش الإنترنت وتشغيل ملفات الوسائط المخزنة على ذاكرة فلاش، كما تتضمن أيضًا تطبيقًا على YouTube يتيح للمستخدمين غير الأذكياء مشاهدة YouTube على الشاشة، وكل هذه الأجهزة مميزة للغاية.