تتمكن الآن من تجديد اشتراك التنين بلاس على شاشات التلفاز وأجهزة الهواتف المختلفة منها الأندرويد والأيفون وغيرها من الشاشات المختلفة، فقد تتوفر نسبة برنامج التنين بلاس على الإنترنت بجودة عالية خاصة بالعرض لكافة الأفلام والمسلسلات المتنوعة الحصرية منها والقديمة تابع التفاصيل مع عرب تي في، حيث تتمكن من الحصول على الاشتراك الخاص بالسيرفر بأقل أسعار متوفرة حتى تقوم بمتابعة ومشاهدة جميع باقات كأس العالم ومتابعة كافة المباريات الرياضية والوثائقية ومشاهدة القنوات الترفيهية وغيرها من المسلسلات والمسرحيات والأفلام، على أن تكون مدة الاشتراك في السيرفر لمدة اثنى عشر شهر.



اشتراك التنين بلاس

يوفر لك البرنامج إمكانية الاشتراك فيه لمتابعة كل ما هو جديد من المحتويات التي تتمكن من الاستفادة بالمشاهدة الممتعة فيها، حيث يحتوي على عدد قنوات كبير للغاية تصل إلى 6375 قناة، وقد يتميز أيضا باحتوائه على عدد من المسلسلات والأفلام المختلفة التي تصل إلى 8000 فيلم ومسلسل.

وقد يحتوي السيرفر على مجموعة متنوعة من القنوات ذات الجودة العالية والمختلفة ومنها جودة LOW/ SD/ HD، ويحتوي على مكتبة قوية من الأفلام ال 4K وباقة متنوعة من القنوات الرائعة المتوفرة والتي تتمتع بمجموعة كبيرة من التقنيات التي يتم استخدامها في الاستفادة في عملية البث المباشر.

تستطيع من خلال هذا السيرفر القوي المتوفر على موقع عرب تي في متابعة المحتوى الأصلي الموجود على نت فيلكس من أحدث المسلسلات والأفلام والمسرحيات المختلفة، حيث أنه يعمل على أجهزة البي اوت كيو، وتتمكن من اشتراك التنين بلاس للحصول على التحديثات الأخيرة التي يتم إضافتها بشكل دوري.


محتوى القنوات على سيرفر التنين بلاس

يتيح لك اشتراك التنين بلاس مجموعة مميزة من المحتويات الرائعة التي يوفرها لجميع المشتركين، حيث يقوم بالتحديث الدوري والمستمر للمحتويات الرائعة للحصول على كل ما هو جديد ومتابعة المسلسلات التي يتم إضافتها حلقة بحلقة، حيث يحتوي على أكثر من 131 قناة تركية ويضم أكثر من 95 قناة رومانية.

بالإضافة إلى أن اشتراك التنين بلاس يوفر لك إمكانية متابعة أكثر من 296 قناة إيرانية و64 قناة يونانية و94 قناة إسبانية و387 قناة برتغالية، والقنوات البانيا أكثر من 410 قناة، والقنوات الهندية 470 قناة، بالإضافة إلى القنوات البرازيلية التي يصل عددها إلى 416 قناة مختلفة، ويضم حوالي 214 قناة فرنسية و96 قناة ألمانية.


كود اشتراك سيرفر التنين بلاس

  • يوفر لك السيرفر باقة متنوعة من القنوات الأجنبية والعربية لجميع محبي ومتابعي الأفلام والمسرحيات والمسلسلات المختلفة ويوفر محتوى مخصص الأطفال والأخبار والوثائقية والرياضة والترفيه.

  • كما أن النسخة تضم العديد من القنوات المختلفة وغيرها من محتويات موقع نتفليكس للأفلام والمسلسلات بالإضافة إلى قائمة جديدة وقديمة من الأفلام التي تتمكن من الانتقال فيما بينها بسلاسة.

  • وهذا السيرفر تم إنشاءها خصيصا لجميع محبي الأفلام والمسلسلات بجودة 4K وهذا ما يجعلك تحقق أكبر استفادة من الدخول على الأفلام الأجنبية والعربية التي تتوفر بترجمة لكافة اللغات.

  • بعد إتمام الدفع للسيرفر تتمكن من الحصول على كود الإشتراك المتوفر لديك والذي تحصل عليه على الواتس اب الخاص بك أو على البريد الإلكتروني.

للاشتراك اضغط هنا

خصائص سيرفر التنين بلاس

يضم السيرفر مجموعة متنوعة من الخصائص والمميزات التي تميزه عن غيره من السيرفرات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، وهذه الخصائص تتمثل في:

  • يضم السيرفر أكثر من 6375 قناة متنوعة متوفرة في الموقع على هيئة أقسام مختلفة ومميزة يمكنك التنقل فيما بينها بسهولة وبدون وجود أي تعقيدات تقف أمامك.

  • تتميز بأنها تضم مكتبة عريقة من المسلسلات والأفلام التي تصل إلى 8000 فيلم ومسلسل وهذا ما يجعل هذه النسخة هي الأفضل والأرقى من بين غيرها.

  • تستطيع تحميل هذا السيرفر على أجهزة المحمول وشاشات التلفاز وغيرها من الأجهزة المختلفة لمتابعة القنوات البريطانية والقنوات الأمريكية والاسبانية والبرتغالية وغيرها من القنوات المميزة بشكل مجاني.

الباقات الموجودة في اشتراك التنين بلاس

تتمكن من تفعيل أي من الباقات المختلفة للقنوات المتعددة التي ترغب في متابعتها على السيرفر على جهازك، ولكن عليك أولا تشغيل الإنترنت بجودة جيدة حتى تتمكن من استخدامه بسلاسة وكفاءة لا توجد في أي نسخة أخرى، وقد تتمثل الباقات في التالي:

  • باقة PEIN hd الكاملة لتوفير كافة قنوات الأفلام والقنوات الرياضية بمقابل مادي مناسب للكثير من المشتركين في السيرفر.

  • كما أن السيرفر يوفر لك باقة الosm HD والتي تتميز بأنها توفر جميع قنوات الأطفال وقنوات حكاية ومجموعة قنوات الشو تايم.

  • وتتوفر قنوات أخرى MY Hd تالتي توفر لك محتوى الأفلام وغيرها من البرامج والمسلسلات وكافة المحتويات التي يرغب المستخدم في التعامل معها.

  • كما أن هناك باقة للاشتراك فيها توفر لك كل ما تحتاجه من مجموعة قنوات pro Hd الكاملة بالإضافة إلى mbcc HD.

  • وتتوفر باقة أخرى على السيرفر موجودة لمجموعة قنوات الskyy HD التي توفر إمكانية العرض للمحتوى الرياضي ومحتوى الأفلام المميزة.

  • كما أن السيرفر يوفر باقة خاصة بمجموعة القنوات ِabu dhapi Hd  الكاملة التي تختص بعرض جميع المباريات الرياضية على السيرفر.

  • وتوفر أيضا كل ما تحتاجه للمتابعة الجيدة لكافة المحتويات التي ترغب فيها والتي تتميز بأنها معدلة ومطورة بالكامل حتى تستفاد من العرض المباشر للأفلام والمسلسلات بجودة ودقة عرض لا مثيل لها في أي نسخة أخرى.

  • كل هذا وأكثر تتمكن من الحصول عليه من خلال السيرفر حيث أنه يسمح لك بالحصول على أفلام بجودة عالية لتسهيل عملية التحكم الكامل فيها.

عيوب اشتراك التنين بلاس

على الرغم من كل المميزات التي تتوفر في هذه النسخة إلا أن هذا السيرفر لا يعمل على أجهزة السامسونج والLG التي تتوفر لدى المستخدمين، بالإضافة إلى أنه يتعرض إلى التعطل الكامل في حالة الرغبة في تفعيل الحساب والاشتراك على أكثر من جهاز، كما أنه غير مناسب للعمل إلا على جهاز واحد فقط وهذا ما يؤثر على رغبتك في استخدام هذا السيرفر والتعامل معه.

حيث يتوفر اشتراك التنين بلاس لجميع الأجهزة غير التي تم ذكرها، وتتمكن من متابعة كل المحتوى على شاشات التلفاز السمارت التي تدعم مكتبة قوية وكبيرة من الأفلام والبرامج والمسلسلات المختلفة.

 فقد يمكنك الاستفادة من متابعة المسلسلات الجديدة والمتنوعة بطريقة دورية ومميزة للغاية بشكل لا مثيل له وبدون أي تأثيرات سلبية في جودة الإرسال سواء كانت في الصورة أو الصوت.

الخلاصة 

اشتراك التنين بلاس يوفر لك كل ما تحتاجه من القنوات الرياضية الترفيهية المختلفة العربية منها والأجنبية والعالمية، حيث أنه يحتوي على المشغل المطور والمميز الذي ترغب في الحصول عليه بمنتهى السهولة بمجرد تسجيل الدخول فيه وتجديد الاشتراك الخاص بك على السيرفر، فهو يضم مجموعة كبيرة من القنوات الضخمة التي تصل مدة الاشتراك فيها لسنة كاملة بمبالغ ورسوم قليلة للغاية، ويتم تحديث المحتوى الموجود بداخله بطريقة دورية ويومية من الأفلام والمسلسلات المختلفة في جميع الفئات والتصنيفات، كل هذا يقدم بشكل مجاني بعد دفع الاشتراك على الموقع للاستفادة من البرنامج والسيرفر الخالي من المشاكل في البث والتنقل بين الأقسام الموجودة فيه.