تتمكن الآن من تسجيل و اشتراك I PLAY على الأجهزة الخاصة بك بمنتهى السهولة والبساطة مهما كانت الأجهزة سواء كانت جوالات أيفون أو أندرويد أو ايباد وغيرها من شاشات التلفاز المختلفة والمتوفرة لدى المستخدمين، فقد تدعم النسخة باقة متنوعة من الإمكانيات الرائعة والمميزة للغاية التي تتيح إمكانية الاشتراك فيها ودفع مبالغ صغيرة عبر استخدام تقنية الدفع الإلكتروني والاستفادة من التسليم الفوري لحسابك الذي تقوم بالتسجيل فيه، فقد تتميز جودة العرض في هذا الموقع بجودة ال4d/ fhd/ hd/ sd وغيرها من جودة العرض العالية الدقة والكفاءة لجميع المحتويات والقنوات المتنوعة التي تتوفر في البرنامج تابع التفاصيل مع موقع عرب تي في.


اشتراك I PLAY

تستطيع الآن الاستفادة من الخصومات المتوفرة لمستخدمي الأجهزة المختلفة للحصول على الاشتراك في برنامج I play بأقل سعر ممكن، لتتمكن من مشاهدة ومتابعة جميع القنوات المتوفرة على أجهزة الرسيفر وأيضا محتويات القنوات المشفرة والمنصات المدفوعة.

فقد أصبح الآن بإمكانك الاشتراك في أي بلاي لمشاهدة عروض كأس العالم المختلفة، حيث أن البرنامج يضم أكثر من 10547 من القنوات العالمية، ويحتوي على مكتبة قوية تضم مئات الأفلام والمسلسلات المدبلجة وأيضا المسلسلات المترجمة إلى أي لغة من اللغات.

كما أن اشتراك I PLAY يتيح لك إمكانية الاستفادة من متابعة أكثر ممن 13898 فيلم وأكثر من 2448 مسلسل جديد وحصري يتم إضافتهم على البرنامج بطريقة يوميا، ليتمكن المشاهد من متابعة كل ما هو جديد من المحتويات الرياضية والأفلام والمسلسلات المتنوعة بتقنية العرض العالية الجودة.

وتتميز النسخة بأنها تضم باقة كبيرة من القنوات الثابتة والتي تتميز بأنها خالية من التقطيع خلال عملية البث، وهذا مع إمكانية توفير الباقات المتنوعة والترفيهية المختلفة التي تكون مشفرة بالفعل، وخاصة المشفرة على السيرفرات المدفوعة والتي تقدم المحتوى الحصري الخاص بها.

فيتم إضافة كل ما هو جديد من المحتويات المختلفة الخاصة بمنصة شاهد ومنصة نتفليكس واس اس سي وقنوات osn وأيضا بن سبورتس وابن أفلام ومجموعة قنوات سكاي الأخبار العربية ومجموعة سكاي الرياضية أيضا، وهذا حتى يتمكن جميع المستخدمين من الاستفادة من جميع المحتويات التي لا تتوفر على أجهزة الرسيفر والتي يتم شرائها من المالكين الأصليين لمتابعة المحتوى.


خدمات اشتراك I PLAY

يوفر لك برنامج اشتراك I PLAY باقة متنوعة من الخدمات التي تتعلق بالقنوات والتي تقوم بمتابعة كل ما هو جديد عليها بمنتهى السهولة وبجودة عرض عالية ومميزة للغاية، فقد تتميز هذه النسخة بكونها تضم باقة متنوعة من المعروضات المميزة منها الفنية والإخبارية والترفيهية والفنية التي تساعدك على معرفة كل ما هو جديد والاستمتاع بمشاهدته بدون فواصل إعلانية.

فقد يتوفر في التطبيق قسم خاص بالاشتراكات التي تستفيد منها وهذا حتى تستمتع بمشاهدة كل ما ترغب فيه على أجهزة الأيفون والأندرويد وغيرها من الأجهزة المتنوعة، بالإضافة لمتابعة كل ما هو مشفر من القنوات منها art/ OSN/ bein sports.

مميزات الاشتراك في البرنامج

  • يتيح لك اشتراك I PLAY إمكانيات متنوعة ومختلفة ومميزة للغاية تتيح إمكانية عرض جميع القنوات بجودة بث مميزة للغاية توفر لك إمكانية المشاهدة الطيبة على البرنامج لأي من المحتويات التي ترغب فيها بشكل عالي الجودة والكفاءة.

  • تتمتع النسخة من البرنامج بأنها توفر مجموعة كبيرة من السيرفرات القوية التي قد تصل إلى 7000 قناة مختلفة بدون أن تعاني من وجود التقطيع في بث الارسال على هذه النسخة المميزة والأفضل.

  • كما أنها تحتوي على مكتبة أفلام ضخمة للغاية تستطيع التنقل فيما بينها من أجل الاستمتاع بالمشاهدة المتوفرة بجودة عالية على هذه النسخة الأفضل على الإطلاق.

  • بالإضافة إلى أن البرنامج يتيح إمكانية إضافة كل ما هو جديد من الأفلام والمسلسلات المختلفة بطريقة دورية ومميزة حتى يتمكن المستخدم من التعرف على كل ما هو جديد.

  • بالإضافة إلى حلقات المسلسلات الجديدة التي يتم عرضها على هذا البرنامج بشكل دوري، وهذا ما يجعلك تستفيد أكبر قدر ممكن من المتابعة الحية الدورية لكافة المحتويات في البرنامج.

  • فهو أفضل بكثير من جهاز الرسيفر حيث أن جودة العرض للمحتوى الموجود فيها، وهذا لكونه الأفضل في جودة العرض وجودة بث المحتويات المتنوعة.

  • كما يتميز هذا البرنامج بأنه يدعم إمكانية الدعم الفني للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالمستخدمين ويتم حل جميع المشاكل التي قد تواجه المستخدم خلال فترة استخدامه لهذه النسخة الرائعة والمميزة والبسيطة التي تضم الإمكانيات الرائعة.

  • يمكنك الاشتراك لمدة سنة كاملة على هذا البرنامج وهذا ما يجعلك تستطيع متابعة كل ما ترغب فيه على الأجهزة المدعومة والتي تتيح إمكانية التفعيل لكافة الاشتراكات المختلفة من خلال تحميل هذا البرنامج عبر موقع عرب تي في.

  • وتتمكن من الاشتراك فور تسجيل الدخول على السيرفر ومن ثم الدفع عبر الإنترنت وهذا من أجل تسجيل الاشتراك، مع إمكانية المتابعة مع فريق الدعم الفني والذي يوفر لك إمكانية التحديث المستمر والاشتراك الكامل فيه.

  • لتحصل على كل ما هو جديد من القنوات الموجودة في هذه النسخة والتي تتميز بأنه يتم إضافتها بطريقة دورية ومستمرة للغاية ليتم الاستفادة منها أكبر قدر ممكن.

للاشتراك اضغط هنا


شرح تحميل I PLAY

يمكنك تثبيت البرنامج أولا على الجهاز المتوفر لديك سواء كان كمبيوتر أو هاتف محمول أو غيرها من الأجهزة المتنوعة التي تتمكن من خلالها متابعة المحتويات المختلفة والمميزة سواء كانت محتويات أجنبية أو عربية، وتتم عملية التثبيت من خلال التالي:

  • يتم الدخول أولا على الموقع ومن ثم الضغط على الرابط الرسمي الخاص بالبرنامج.

  • وبعدها يتم الدخول عليه على الجهاز الخاص بك، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة تتمكن من تثبيت البرنامج.

  • وبعدها تتمكن من توثيق الشهادة المطورة والدخول على قائمة الإعدادات والانتقال إلى DEVICE MANAGEMENT 

  • وتتمكن من البحث عن الملف الشخصي الذي يضم كل من CHANNELS/ REPLAYTV

  • والضغط بعدها على كلمة TRUST حتى تتمكن من الدخول على الشاشة الرئيسية مرة أخرى.

كود تفعيل اشتراك I PLAY

يمكنك تفعيل الاشتراك الخاص بالسيرفر بشكل مجاني تماما، وهذا حتى تستمتع بكافة المسلسلات والأفلام العربية المختلفة والأجنبية بشكل مباشر للغاية بدون تقطع في الإرسال.

فقد تتيح لك هذه النسخة الحصول على كل ما ترغب فيه من قنوات مميزة بالبث المباشر وبدون أي مشاكل تظهر أمامك، وتستطيع الاستفادة من المتابعة لجميع المباريات المختلفة والأفلام والمسلسلات المتنوعة بجودة عروض مميزة وعالية.

الخلاصة

تعرفنا على طريقة تفعيل كود اشتراك I PLAY على الأجهزة المختلفة من أجل الاستمتاع بكل ما تقدمه النسخة من أدوات وإمكانيات لا حصر لها، حيث أنه برنامج مميز وراقي يتيح لك كل ما ترغب فيه حتى تتمكن من التنقل بين القنوات الترفيهية والرياضية وغيرها من القنوات المختلفة التي تحتاج إلى متابعتها ومشاهدتها في أي وقت على مدار اليوم، فقد تتميز النسخة بأنها تجعلك تشاهد كل شيء ترغب فيه بشكل سريع ودقيق وهذا يتم بشكل مجاني تماما وبدون دفع رسوم ومبالغ مالية مختلفة يتم تقديمها مقابل الحصول على جودة العرض المميزة والمناسبة لجميع الأفلام والمسلسلات المختلفة على السيرفر الأفضل من الرسيفر