يبحث كثير من الأفراد عن أفضل البرامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للأندرويد خصوصاً المشجعين، والأفراد الذين يفضلون متابعة المباريات بجودة، ودقة عالية لأن القنوات الرياضية يكون معظمها مشفر علاوة على ذلك حاجتك إلي عمل اشتراك سواء كان شهري أو سنوي لمتابعة ما تريد بجانب البرامج، والفعاليات المتنوعة، ومع تعدد عمليات البحث ظهرت الكثير من البرامج، والتطبيقات المجانية هذا ما ذهب إليه الكثير من الأفراد نظراً لسهولة التحميل، ومتابعة المباريات، والبرامج المتعددة في أي وقت كذلك يوجد تطبيقات مدفوعة، وكل منهم له مميزاته، وسوف نتحدث عن جميع التفاصيل في هذا المقال تابعوا مع موقع عرب تي في.

أفضل البرامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للأندرويد

يوجد عدد كثير من البرامج المميزة سواء كانت مجانية أو مدفوعة، والتي تعمل علي تشغيل أفضل البرامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للأندرويد، ومن هذه البرامج :



تطبيق VLC 

يعتبر هذا البرنامج واحد من أكثر التطبيقات التي يثبتها الأشخاص علي هواتفهم المحمولة كما أنه أفضل البرامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للأندرويد، وذلك لأنه يسهل تحميله علي هواتف الاندرويد بالإضافة إلى تشغيله علي الحاسوب، وعن طريقه سوف تتمكن من مشاهدة المباريات بجودة، ودقة عالية جداً دون تقطيع ويوجد طريقة من خلالها سوف يتم تشغيل هذا البرنامج قم في البداية بتنزيل البرنامج علي هاتفك، وبعدها قم بفتح الوسائط الخاصة بالتطبيق، واضغط علي موقع الشبكة، وبعدها رابط iptv ثم سيتم تشغيل الرابط دون أي أخطاء.

تطبيق Lazy IPTV 

يتسم هذا البرنامج بعدد ليس بقليل من المميزات، والتي جعلت منه واحد من أفضل البرامج لتشغيل iptv حيث يوفر للمشاهدين، والمستخدمين أحسن جودة للمباريات، والبرامج المتعددة علاوة على ذلك مقاطع الفيديو المتنوعة، ويعد من التطبيقات التي تقوم بعمل بث حي، ومباشر لجميع القنوات الفضائية التليفزيونية بصورة واضحة، ودقيقة يسهل من خلاله تشغيل أي وسائط بالإضافة إلي تشغيل اي مقطع فيديو من خلال اليوتيوب بصورة سهلة، وبسيطة.

تطبيق GSE SMART IPTV 

يوفر لك هذا البرنامج أوسع، وأشمل عملية بحث ممكنة كما أنه يقدم لك أفضل مشاهدة للبرامج، والمباريات، والفيديوهات بشكل واضح، ودقيق، ويفضله عدد كبير من المستخدمين لذلك فهو ينضم إلي أكثر، وأفضل البرامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للأندرويد، ومن المميزات التي توجد به، ولا تجدها في غيره من البرامج هو وجود 31 لغة مختلفة حتي تناسب جميع البلاد، واللغات، وهو واحد من التطبيقات المدفوعة، وبالرغم من ذلك فإنه يتم تحميله بصورة دائمة من كثير من المستخدمين.

تطبيق IPTV 

تم تحميل هذا التطبيق علي اكثر من 10 ملايين جهاز أندرويد مختلف، وذلك لجودة، ووضوح المباريات، والفعاليات المختلفة، ومن السمات الفريدة به هو أنه يوفر لك مشاهدة أي قنوات متنوعة من خلال أي جهاز تحكم عن بعد بجانب ميزة مهمة أنه يدعم لك البرامج الإلكترونية بالإضافة إلي تشغيل ملفات مختلفة، ومنها XPF ، وأيضاً ملف M3U.

تطبيق Tivi Mate 

هو تطبيق آخر من البرامج المتميزة في مشاهدة المباريات، والبرامج المتنوعة بجانب الفيديوهات، وغيرها التي لا يمكن مشاهدتها علي القنوات التلفزيونية لأنها مشفرة، وتحتاج إلي دفع رسوم حتي تتمكن من مشاهدتها لكن هذا التطبيق يسهل هذه العملية، ومن المميزات التي توجد في هذا التطبيق بجانب كونه أفضل البرامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للأندرويد إلا أنه يساعد في إعادة تسمية القنوات كذلك ترتيب القنوات حسب رغبتك.

تطبيق Wiseplay IPTV 

يتسم هذا البرنامج أنه يجعلك تشاهد جميع البرامج، والمباريات علي شاشة التلفزيون الخاصة بك من خلال هاتفك المحمول، وذلك من خلال الوسائط، والإعدادات التي يمتلكها بالإضافة إلي تحويل أي فيديو تشاهده إلي واقع افتراضي بجودة، ودقة عالية علاوة على ذلك يفضله كثير من الأفراد، ويقومون بتنزيله لأنه من أفضل البرامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للأندرويد بجانب عرض قائمة المفضلة التي قمت بتنظيمها، وترتيبها.

تطبيق SS IPTV 

يعمل علي تشغيل الكثير من الملفات مختلفة الصياغة يتسم بأنه من أكثر التطبيقات الأنيقة، والتي يسهل استخدامها، ومن مميزاته الفريدة أنه يعمل على تشغيل كل الفيديوهات، والبرامج، والمباريات، وكذلك الأصوات دون الإتصال بشبكة الإنترنت بجانب وجود أدوات الرقابة حتي تساعد الآباء في مراقبة ابنائهم، وما يشاهدون، وما المحتويات التي تعرض لهم ليمنعوا السيئ منها، وهذا زاد من إقبال الأشخاص عليه، وتحميله بكثرة.

تطبيق PERFECT PLAYER IPTV 

واحد من أفضل البرامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للأندرويد بالإضافة إلي المزامنة التلقائية، وهذا ما جعله من التطبيقات المفضلة عند كثير من المستخدمين كما أنه يعرض المحتويات التي تقوم بتنزيلها، وتحميلها علي هاتفك بطرق متعددة، ومختلفة.

تطبيق IPTV EXTREME 

واحد من أفضل البرامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للأندرويد حيث يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام، والتي توفر لك رؤية واضحة، ودقيقة كما أن جميع الأشخاص يمكنهم التعامل معه لأنه يشبه شاشة التلفاز الصغيرة المتنقلة.



تطبيق TV CAST

من أكثر التطبيقات المجانية التي توفر للمستخدم مشاهدة ممتعة، وواضحة بالإضافة إلي قدرته علي بث القنوات التلفزيونية المختلفة على الكثير من الأجهزة المختلفة كما أنه يسهل تحميله من خلال متجر جوجل بلاي أو أي رابط بشكل مباشر.

تطبيق IPTV STRIKE 

هو واحد من أكثر التطبيقات التي تقدم جميع المباريات الرياضية المختلفة بأفضل دقة، وجودة، وكذلك يعد من أحسن البرامج التي يحبها المشجعين للرياضة علاوة على ذلك أنه يقدم أكثر من 1500 فيلم مختلف من رومانسي، وأكشن، ورومانسي، وغيره مع المسلسلات، والبرامج المتنوعة.

تطبيق FREE IPTV 

يساعدك هذا البرنامج في حماية البيانات، والمحتويات من فيديوهات، وبرامج من أي شخص متطفل كما أنها تضم قواعد للحماية، والرقابة لمنع أي محتوى سيئ يمكن أن يزعج أي شخص قد يشاهده علاوة على ذلك أن من أفضل البرامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للأندرويد كذلك يعرض جميع المحتويات بدقة، وجودة عالية جداً.

تطبيق IPTV SMARTERS PRO 

هذا التطبيق يوجد على متجر جوجل بلاي، ويمكن تثبيته بسهولة، وقد حاز علي إعجاب الكثير من المستخدمين نظراً لسهولة استخدامه، وبساطة الأدوات الخاصة به في المقدمة، وهو بجانب ذلك أفضل البرامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للأندرويد، ويقدم لك هذا التطبيق المسلسلات، والبرامج، وأيضاً الأفلام، والمباريات بصورة واضحة، ودقيقة.

تطبيق Kodi

يسهل هذا التطبيق تشغيل أي وسائط مثل الفيديوهات، والموسيقى، والصور، وذلك يتم من خلال معرفة الرابط الذي من خلاله سوف تتمكن من تشغيل ما تريد، ومن خلال هذا البرنامج الذي يعتبر واحد من أفضل البرامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للأندرويد أنه أيضاً يقوم بتخصيص السمات، والأسطح.

تطبيق PLEX 

يساعدك هذا التطبيق في تثبيت أي وسائط مثل الفيديوهات، والصوت بجانب تشغيل الأفلام، والمسلسلات، والبرامج، والمباريات، وغيرها، ومن السمات الفريدة في هذا التطبيق أنه يحتوي علي اشتراك شهري تبلغ قيمته حوالي 4.99 دولار، وهو بذلك يعتبر واحد من أفضل البرامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للأندرويد.

ما هو مشغل IPTV ؟

تعتبر منصة مميزة تقدم للمشاهدين أفضل، وأحدث المسلسلات، والبرامج المتنوعة، والأفلام، والأخبار، وغيرها، ويجب عليك الحصول على روابط IPTV حتي تتمكن من تشغيل ما تريده من وسائط مختلفة.

معلومات تقنية حول تطبيق IPTV 

يوجد عدد من المعلومات التقنية التي يجب معرفتها حول هذا التطبيق المميز حتي يكون لدينا خبرة، وطريقة جيدة في التعامل، ومن هذه المعلومات :

      • التطبيق يدعم أكثر من لغة.
      • بالإضافة إلي دعم التطبيق لنظام التشغيل في هواتف الأندرويد، والآيفون.
      • لا يأخذ التطبيق مساحة تخزينية كبيرة.
      • وصل عدد مستخدمى تطبيق IPTV من الأشخاص حول العالم حوالي 10 مليون مستخدم.
      • ام بالنسبة للتقييم الذي حصل عليه التطبيق فهو أربع نجوم، وهذا يعتبر تقييم مرتفع.

مميزات تحميل تطبيق IPTV 

يوجد عدد كبير من الخصائص، والمميزات التي يتمتع بها التطبيق، ومنها :

      • يضم التطبيق الكثير من اللغات المختلفة حتى يساعدك في تعلم ثقافات مختلفة، وهو يضم أكثر من 31 لغة.
      • يسهل عليك التطبيق إضافة قوائم تشغيل، وملفات خاصة بك.
      • بالإضافة إلي أن البرنامج يدعك عدد كثير من الصيغ.
      • يمكنك تحديد الوقت التي ترغب به لمشاهدة البرامج، والمحتويات التي ترغب بها.
      • سهولة الاستخدام.
      • يمكنك هذا التطبيق من الوصول إلي القنوات المشفرة سواء كانت أجنبية أم عربية.
      • يقوم بعرض المحتويات بشكل متسلسل، ومرتب.
      • يضم هذا التطبيق الكثير من القنوات الإخبارية، والعالمية، والترفيهية.
      • تقوم خاصية IPTV بتوفير البرامج، والمسلسلات، والأفلام، وغيرها بجودة مختلفة، وسرعة مختلفة، وكل ذلك علي حسب سرعة الشبكة الخاصة بك.
      • ومن المميزات التي يحتويها هذا التطبيق فهو أنه يسمح لك بإضافة ملفات خاصة بالترجمة.

ما هو أفضل تطبيق IPTV مجاني ؟

بعد توضيح التطبيقات المجانية السابقة التي تساعد في تشغيل IPTV على أجهزة الأندرويد يوجد تطبيق متميز، وهو من أكثر التطبيقات المجانية التي حصلت على إعجاب الكثير من المستخدمين، وتنزيل الكثير من الأفراد خلال فترة قصيرة من تواجده على متجر جوجل بلاي، وذلك لأنه يقدم لك أكثر من 800 قناة تليفزيونية مخالفة بأكثر من لغة، وهي تنقسم إلي أفلام، ومسلسلات، وبرامج، وغيرها.

 طريقة عمل حساب على IPTV 

يجب عليك في البداية اتباع بعض الخطوات التي ستساعدك على انشاء حساب، والاستمتاع بعدها بجميع المميزات التي يوفرها لك أي تطبيق تابع لل IPTV ، والخطوات كالتالي :

  • قم بعمل حساب خاص بك على موقع BIGO IPTV حتي تحصل علي ملفك الخاص.

  • بعد تفعيل حسابك الخاص، وذلك من خلال الاسم، وكلمة السر التي قمت بالتسجيل من خلالها.

كيفية الدفع لتفعيل IPTV ؟

هناك الكثير من الوسائل، والطرق التي من خلالها يتم تفعيل خاصية IPTV ، ومن هذه الوسائل هي الباي بال، الويسترن يونيون بالإضافة إلي التحويل البنكي، وغيرها من الطرق، وبعدها تمتع بكل ما يقدمه لك من أفلام، ومسلسلات، وبرامج متنوعة من دون تقطيع لتفعيل باقة IPTV فيتوجب عليك دفع مبلغ مالي قدره 30 دولار.

ما هو الفرق بين ال Sharing و IPTV ؟

يوجد اختلاف كبير، وواضح بين الخاصيتين، وسوف نوضح الفرق بينهم تابعوا معنا، ومن الفروق الواضحة :

خاصية الشيرنج تقوم بعمل نقل للقنوات المشفرة العربية فقط، وهذه الخاصية تعمل علي القمر الصناعي نايل سات مع فك شفرة بعض القنوات الأوروبية، وغير ذلك لا أما عن خاصية IPTV فهي تعمل على نقل الصوت، والصورة التي تتم داخل الفيديوهات، والأفلام، والبرامج أيضاً إليك، ولكن ذلك من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت، ويجب أن يكون الإنترنت قوي لتتمكن من مشاهدة المباريات، والأفلام، والمسلسلات، وغيرها بأعلي جودة، ودقة.

أفضل أنواع خاصية IPTV ؟

هناك انواع مختلفة لهذه الخاصية المميزة، وكل منها له استخداماته ومميزاته، ومن هذه الأنواع :

  • خاصية تسمي فيديو عند الطلب، ورمزها هو VOD توفر لك هذه الخاصية قدرة كبيرة علي مشاهدة الأفلام، والمسلسلات بصورة، ودقة واضحة جداً على عكس أي خاصية أخرى، وللحصول على هذه الخدمات المميزة يجب عليك الاشتراك في الباقة الشهرية أو السنوية.

ما هي اشتراكات IPTV ؟

يمكنك الاشتراك، والاستمتاع بما تقدمه هذه الخاصية الفريدة لك من جودة، ودقة، ووضوح عالي مع عدم انقطاع إشارة البث أو حدوث أي تشويش، ومن هذه الاشتراكات هو تلفزيون بروتوكول الإنترنت، وهو عبارة عن نظام جديد يعمل على توفير خدمة بث تليفزيونية بشكل أفضل، وبدقة عالية، وذلك من خلال استخدام شبكات الانترنت عن طريق شبكات الكمبيوتر.

هل يؤثر IPTV على شبكة الإنترنت ؟

نعم يؤثر علي شبكة الإنترنت في حال كانت السرعة الخاصة بشبكة الإنترنت ضعيفة أما إذا كانت قوية فلن يؤثر اتصال IPTV عليها.

متطلبات تشغيل قنوات IPTV 

يوجد عدد من المتطلبات التي يجب توافرها حتى تعمل قنوات هذه الخاصية بالشكل الصحيح، وهي أن تمتلك جهاز رسيفر أو شاشة سمارت يكون لها هذه الخاصية بالإضافة إلي سرعة شبكة الإنترنت حتى تعمل الخاصية بشكل ممتاز كذلك الاشتراك في سيرفر من سيرفرات قنوات IPTV سوف تتمكن من الاشتراك بسهولة، والتمتع بكافة الأفلام، والمباريات، والفيديوهات، والمسلسلات التي تقدمها هذه القنوات.

الفرق بين خاصية IPTV والبث الفضائي عبر القمر الصناعي

الفرق بينهم معروف، وهو أن استقبال أي قنوات من خلال القمر الصناعي سوف يكون محدود، وذلك لأنك تستقبل من خلال قمر صناعي واحد، وكذلك سوف تحتاج إلي تركيب عدسة أما عن خاصية الIPTV فهي تمكنك من مساعدة جميع القنوات التي تريدها دون الحاجة إلى تركيب أي أقمار صناعية، وتحتاج فقط إلى رسيفر يكون داعم لخاصية IPTV وكذلك امتلاك شاشة سمارت حتى يسهل التعامل معها، وهكذا تكون خاصية IPTV أكبر، وأشمل من القمر الصناعي.

أفضل تطبيقات IPTV للكمبيوتر 

يوجد عدد من من التطبيقات التي يمكن تنزيلها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتي ترتبط أيضاً بخاصية IPTV ، ومن هذه التطبيقات :

تطبيق PLEX

يسهل تنزيل، ومشاهدة أي محتوى تريد من خلال الإنترنت، ولكن يحب توفر شبكة قوية ليمكنك من تنزيل ما تريد بصورة سريعة علاوة على ذلك أن التطبيق متصل بالراديو مع وجود منصة مميزة تعمل على نشر الأفلام الوثائقية.

تطبيق Prog TV

يسهل هذا التطبيق الوصول إلي القنوات الفضائية التليفزيونية المشفرة التي يصعب الوصول إليها بالإضافة إلي تقديم الأفلام، والمباريات، والفيديوهات بصورة واضحة، ودقيقة.

هل برنامج IPTV مجاني ؟

نعم يوجد الكثير من الخدمات المميزة، والمجانية التي جعلت من تطبيق IPTV برنامج مميز، وفريد من نوعه، ومن هذه الخدمات Sling ، وكذلك تليفزيون يوتيوب، وإن كنت مدرك كيف تتم طريقة البحث فسوف تبتعد عن دفع أي رسوم مالية. 

الخلاصة 

يوجد عدد كبير من البرامج المجانية التي تسهل عليك عملية مشاهدة المسلسلات، والأفلام، وكذلك المباريات بطريقة سهلة دون الحاجة إلي دفع أي رسوم مالية كما أن تطبيق IPTV يتسم بعدد كثير من المميزات التي جعلته واحد من أهم التطبيقات، وقد شرحنا لكم أفضل البرامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للأندرويد، ووضحنا مميزات التطبيق حتى تتمكن من تحميل البرنامج الذي يناسبك، ويوفر لك الدقة، والجودة التي تبحث عنها بالإضافة إلي وجود تطبيقات متميزة يمكن تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.