من أكثر الاشتراكات التي يبحث عنها الجميع هو اشتراك MY HD، وهنا سوف يقوم موقع عرب تي في بالحديث عن المميزات الخاصة بهذا الاشتراك بالإضافة إلى المحتويات داخل هذا الاشتراك، كما سوف نقوم بتوضيح بعض المعلومات حول هذا الاشتراك والرابط الخاصة به أيضا كل هذه المعلومات سوف تجدها في هذا المقال مع عرب تي في.



محتويات اشتراك MY HD

إذا كنت ترغب في الحصول على اشتراك MY HD  ولكن ليس لديك المعلومات الكافية حول مكونات هذا الاشتراك، فعليك أن تقوم بمتابعة هذه النقاط التالية حتى تتمكن من التعرف على المحتويات الخاصة به.

  • في هذا الاشتراك سوف تجد مجموعة كبيرة جدا من القنوات قد تصل إلى خمسة آلاف قناة.

  • هذا الاشتراك يوجد به عدد كبير من الباقات العربية منها والعالمية أيضا.

  • إذا كنت من هواة متابعة كرة القدم فإن هذا الاشتراك سوف ينال اعجابك حيث أنه يضم بداخله عدد كبير من قنوات الرياضة التي يبحث عنها الجميع في كل الدول.

  • عند الرغبة في مشاهدة بعض من الأفلام والمسلسلات المختلفة والمتنوعة فيمكنك أن تقوم بذلك بكل سهولة حيث أن هذا الاشتراك به عدد من القنوات الخاصة ب الافلام والمسلسلات أيضا ومن ضمنهم قناة OSN

  • بداخل الاشتراك يوجد ما يسمى بمكتبة المسلسلات والافلام وتحتوي بداخلها على أحدث الأفلام والمسلسلات المعروضة على الشاشة.

  • يمكنك أن تحصل علي الدعم الفني الذي ترغب به وذلك طوال فترة اشتراكك في MY HD

  • إذا كان لديك أطفال وتخشى أن يقوموا بمشاهدة محتوى مخل حيث أنك لن تقلق بعد الآن، حيث أن هذا الاشتراك لا يوجد به أية قنوات مخلة.


روابط لتحميل التطبيق الخاص بالسيرفر

إذا كان قرارك هو أن تقوم بالاشتراك في MY HD يجب أن تقوم بالتعرف على الروابط الخاصة بتحميل التطبيق المرتبط بالسيرفر، هنا سوف نستعرض هذه الروابط.

  1. إذا كنت ترغب في تحميل التطبيق من خلال موقع ميديا فاير وهو احد المواقع المشهورة في تحميل التطبيقات، يمكنك أن تقوم بذلك بمنتهى السهولة عن طريق استخدام الرابط التالي https://www.mediafire.com/file/g16z92jatihwh7f/Myhd-new.apk/file

  2. إذا كنت تمتلك هاتف آيفون أو كنت تمتلك أيباد فيمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال هذا الرابط https://apps.apple.com/sa/app/myhd-iptv/id1462592455 هذا الرابط يستخدم أيضا في تحميل التطبيق على آبل تي في.

  3. بعد أن تقوم بتحميل التطبيق عليك أن تقوم الآن بإدخال جميع بيانات السيرفر.

  4. بعد كتابة بيانات السيرفر عليك أن تقوم الآن بالضغط على الزر الخاص ب التفعيل وسوف تجد هذا الزر موجود داخل التطبيق الذي قمت بتحميله.

  5. بعد القيام بجميع الخطوات السابقة تكون قد قمت بتفعيل اشتراك MY HD  بكل سهولة حيث أن هذه الخطوات واضحك للجميع، لكن إذا واجهت أي مشكلة عليك أن تطلب المساعدة حتى تتمكن من التفعيل.

للاشتراك اضغط هنا


الباقات الموجودة في اشتراك MY HD

هذا الاشتراك ينال إعجاب الجميع لما يحتويه من باقات وقنوات متواجدة بداخله وذلك لإن الإقبال على هذا الاشتراك كبير جدا، هنا سوف نستعرض معا مجموعة الباقات الموجودة في اشتراك MY HD. 

داخل الاشتراك سوف يتوفر لك ثلاثة باقات ويمكنك التعرف عليها بكل سهولة حيث أن الثلاث باقات هي Gobx  بالإضافة إلى   MY Gma Tv والبطاقة الثالثة وهي MY Arab TV. 

فيما يتعلق بالباقات الحالية المتواجدة داخل الاشتراك فهي MY الأفلام ماي العائلية وماي الوثائقية وكذلك يوجد باقة المجد.

هذه الباقات المتواجدة داخل اشتراك MY HD والتي يمكنك أن تحصل عليها بعد تفعيل الاشتراك كما سبق وذكرنا طريقة التفعيل.

القنوات داخل اشتراك MY HD

هناك مجموعة كبيرة من القنوات داخل هذا الاشتراك منها قنوات الأفلام والمسلسلات بجانب قنوات الرياضة والترفيه وغيرها من القنوات الأخرى التي سوف نقوم بتناولها معا.

  • يوجد بها عدد كبير من قنوات الأفلام والمسلسلات ومنها مجموعة قنوات ام بي سي بالإضافة إلى مجموعة قنوات روتانا والتي تتكون من روتانا سينما وروتانا افلام هناك أيضا قنوات النهار وذلك بجانب عدد من القنوات الأخرى الخاصة ب الافلام والمسلسلات منها القنوات العربية والإنجليزية.

  • فيما يتعلق بقنوات الأطفال فلم يتم تجاهلها في هذا الاشتراك حتى يتمتع الأطفال بالعديد من البرامج وافلام الكارتون أيضا ومن هذه القنوات Duck TV  و ام بي سي 3  وقناة لعب وجد وكرتون نتورك بالعربي ومجموعة مختارة من قنوات الأطفال الأخرى.

  • نذهب الآن إلى قنوات الترفيه والتي تضم بداخلها قنوات ام بي سي وروتانا وذلك بجانب قنوات النهار وعدد آخر من قنوات الترفيه الغير عربية فمنها الفلبينية ومنها الإنجليزية.

  • إذا كنت من هواة الرياضة فإن هذا الاشتراك سيكون مفيد جدا حيث أنه يحتوي على العديد من قنوات الرياض منها مجموعة بي ان سبورت وقناة النهار  رياضة وقنوات أخرى ولكنها متاحة باللغة الإنجليزية.

  • هناك العديد من القنوات الأخرى التي تشمل القنوات الوثائقية وقنوات الاخبار حتى تتمكن من متابعة ما يحدث في العالم اجمع ومن ضمن القنوات الوثائقية قناة ناشيونال جيوغرافيك وهي من أشهر القنوات الوثائقية المتواجدة في الاشتراك. 

  • هناك أيضا جانب ديني في هذا الاشتراك حيث أنه يحتوي على شبكة قنوات المجد للقرآن الكريم ومنها قناة المجد للقرآن الكريم وقناة المجد العلمية، هناك اهتمام بالأحاديث أيضا، وسوف تجد قناة المجد للحديث، وهناك أيضا قناة المجد الوثائقية بالإضافة إلى قناة بسمة وماسة وتغاريد وغيرها من القنوات التابعة إلى مجموعة شبكة قناة المجد. 


عن اشتراك MY HD

فيما يتعلق بهذا الاشتراك فإنه يمكن المشترك من مشاهدة مجموعة مختارة من القنوات العالمية والمحلية سواء كانت قنوات افلام ومسلسلات أو قنوات خاصة بالأطفال.

يوجد أيضا بداخل هذا الاشتراك عدد كبير من قنوات الوثائق والترفيه والرياضة لمحبي الرياضة سواء كانت رياضة كرة القدم أو غيرها من الرياضات الأخرى، هذا بجانب بعض من قنوات الحياة والقرآن الكريم مثل مجموعة المجد.

يمكنك أن تقوم بالاشتراك في MY HD  حسب المدة التي ترغب حيث أنه يوجد اشتراك لمدة ستة أشهر فقط وهناك اشتراك مدته تصل إلى عام كامل وكل اشتراك يختلف في الرسوم الخاصة به تبعا للمدة المحددة.

هناك بعض العروض التي يمكن أن تحصل عليها عند الاشتراك منها وجود باقة كأس العالم داخل باقات الاشتراك هذا بجانب القنوات الأساسية للاشتراك ومنها قنوات بي أن سبورت. 

من الجدير بالذكر أن هذه الشركة وهي شركة MY HD  قد تم تأسيسها عام 2012 وقد كان مقر الشركة في دبي وقد حازت في فترة قصيرة جدا على عدد كبير من المتابعين وخصوصا في منطقة الشرق الأوسط حيث أنها كانت تعرض القنوات الخاصة بها بأقل سعر في هذه المنطقة. 


وصلنا معا إلى نهاية مقالنا عن اشتراك MY HD  والذي تناولنا خلالها عدد كبير من المعلومات حول هذا الاشتراك، بجانب القنوات الموجودة داخل الاشتراك والبطاقات أيضا، إذا كنت ترغب في الحصول على عدد من القنوات المتنوعة والباقات التي يمكنك أن تختار فيما بينهم عليك أن تقوم بتفعيل الاشتراك في هذه الباقة كما سبق وذكرنا لكم طريقة التفعيل.