موقع عرب تي في يوفر لك إمكانية الحصول على اشتراك بلاتينيوم الذي يوفر لك مجموعة متنوعة من المميزات الراقية التي تتمكن من الاستفادة منها ومتابعتها على موقع عرب تي في حيث أن النسخة تتيح لك إمكانية متابعة محتوى الأفلام والمسلسلات المختلفة التي تتوفر بشكل مدفوع ولكن تتمتع بتجربة مجانية تكون مدتها ساعة قبل أن يتم الاشتراك في هذا السيرفر ودفع الأموال الخاصة بك عبر تقنيات الدفع الإلكتروني، فقد تتميز هذه النسخة من السيرفر بكونها الأفضل على الإطلاق من حيث الجودة العالية ومستوى الثبات الرائع في هذا السيرفر المميز والقوي.



اشتراك بلاتينيوم

تتمكن من الاشتراك في سيرفر بلاتينيوم الفعال والذي يضم أكثر من 60 ألف فيلم مميز ومختلف ومتنوعة قديم وجديد من حيث الإصدارات التي تتوفر فيها.

كما أنه يضم مجموعة كبيرة من المسلسلات والمسرحيات المختلفة والبرامج المتنوعة وغيرها من المحتويات التي قد تتمكن من الاستفادة بالتجربة المجانية فيها وهذا قبل أن تقوم بالاشتراك حتى تتأكد من جودة ودقة العرض والمحتوى الموجود على السيرفر.

فقد تتميز هذه النسخة من السيرفر بكونها الأكثر استخدام واشتراك من قبل المستخدمين، حيث تضم باقة متنوعة وكبيرة من القنوات التلفزيونية التي تصل إلى 7500 قناة مختلفة مفتوحة ومشفرة لمتابعة جميع المحتويات الموجودة فيها بشكل سلس وبدون تقطيع في الارسال.

كما أن النسخة تتميز بالثبات والجودة العالية بالإضافة إلى إمكانية الدعم الفني المتوفر من السيرفر لجميع المستخدمين على مدار الساعة، وتستطيع الاستفادة من المحتويات التي تصل إلى 50 ألف فيلم ومسلسل وبرنامج ومسرحية مختلفة ومتنوعة .

وهذه الخدمات تقدم بإمكانيات عالية مقابل دفع قيمة الاشتراك المناسبة لجميع المستخدمين من مختلف الفئات العمرية والتي تتمتع بقدر كبير من الجودة والدقة في البث والإرسال للمحتوى الخاص الذي يرغب المستخدم في التعرف عليه بشكل مفصل ودقيق.

فهو سيرفر سهل من حيث الاشتراك والتفعيل له، ويتميز بأنه يحتوي على القنوات الثابتة في العمل والتي تتميز بأنها خالية نهائيا من التقطيع في الارسال والبث، وقد يحتوي على مجموعة قنوات مميزة لعرض المسلسلات ويضم مسلسلات قديمة تتمكن من متابعتها قد تصل إلى 300 مسلسل مختلف ومتنوع.

التطبيق مستقر بنسبة كبيرة للغاية قد تصل إلى 99.9% ويتم تحميله على الهواتف الأندرويد المختلفة الإصدارات حتى تتمتع بمشاهدة كل ما ترغب فيه من أفلام ومسلسلات متنوعة بشكل حصري من خلال السيرفر وبجودة عرض عالية ومميزة للغاية، بالإضافة إلى كونه الأفضل من بين غيره لأنه يدعم الإحترافية في العرض 7/24.

وتتمكن من خلال هذا الإصدار العمل على الاستفادة من خدمات البث التلفزيوني المباشر لجميع القنوات المتوفرة على كافة الأقمار الصناعية من حول العالم العربي والأجنبي، بالإضافة إلى الأدوات التي توفر إمكانية العرض للقنوات الرياضية والقنوات الوثائقية المختلفة وغيرها من القنوات الإخبارية المتنوعة على جميع الأجهزة السمارت والجوالات المتوفرة لديك.


سيرفر بلاتينيوم

  • يوفر لك السيرفر مجموعة متنوعة من القنوات العربية والعالمية التي تتوفر في الباقات المختلفة التي تختص النسخة بعرضها، حيث يمكنك متابعة كل ما ترغب فيه من مسلسلات وأفلام وأفلام كرتون وغيرها من القنوات الإخبارية والوثائقية.

  • فضلا عن أن السيرفر يوفر لك إمكانية السماع لقنوات الفرآن الكريم الموجودة على القنوات المباشر ويحتوي على قنوات الراديو وباقة متنوعة من القنوات التي تستطيع الاستفادة منها بالكامل ومن المتابعة الجادة للمحتوى الخاص بها.

  • يدعم السيرفر إمكانية التحميل على الخوادم والسيرفرات المتنوعة التي تتميز بأنها ثابتة على الرغم من وجود ضغط في المشاهدة والاستخدام والتعامل.

  • فقد يمكنك الاستفادة من جميع الأدوات المتوفرة في السيرفر والتي يتم تطويرها بشكل مستمر من أجل العمل على زيادة عدد المحتوى الموجود بداخلها.

  • فقد تتمكن الآن من الاستفادة من خدمات البث التلفزيوني المميز على جميع الأقمار الصناعية الموجودة في العالم العربي والعالم الأجنبي.

  • فيمكنك الآن متابعة كل ما ترغب فيه من القنوات الوثائقية والإخبارية من جميع أنحاء العالم لتستمتع بالمشاهدة الطيبة بدون تقطيع في الارسال.

للاشتراك اضغط هنا


إمكانيات اشتراك بلاتينيوم

يوفر لك قيمة اشتراك بلاتينيوم العديد من الأدوات والإمكانيات المختلفة من حيث الإصدارات، حيث أنه يمنحك الباقات الرياضية المختلفة والمتنوعة ويوفر لك إمكانية مشاهدة القنوات المتعددة على الأجهزة المختلفة ومنها:

  • مجموعة قنوات او اس ان، محتوى منصة نتفليكس ومجموعة قنوات SSC بالإضافة إلى مجموعة قنوات بن سبورتس الرياضية.

  • وهذا بالإضافة إلى متابعة مجموعة قنوات ام بي سي المشفرة والمفتوحة، ومجموعة قنوات HBO مجموعة قنوات premier league.

  • كما أن السيرفر يقوم بعرض محتوى قنوات starz play.

  • ويتميز بأنه يدعم باقة مختلفة من القنوات التي يتم عرضها على أجهزة الأيفون والأندرويد وشاشات الأسمرت المميزة والراقية.

  • فضلا عن جودة العرض الراقية في بث القنوات المختلفة ومنها جودة العرض SD/ HD/ 4K/ FHD.

  • وهذا مع توفير أكثر من 2880 مسلسل وأكثر من 8000 فيلم مختلفة بالإضافة إلى أكثر من 4000 قناة لعرض كافة المحتويات من حول العالم.

  • فهو يدعم القنوات المشفرة والمفتوحة على جميع الأقمار الصناعية النايل سات وسهيل سات وغيرها باشتراك متوفر بأكثر من قيمة.

  • حيث تتوفر قيمة الاشتراك لمدة 6 شهور على سيرفر بلاتنيوم ويتوفر اشتراك لمدة عام على نفس السيرفر، فعلى حسب رغبتك يتم تحديد الاشتراك المناسب لك.

التطوير المستمر لسيرفر بلاتينيوم

  • يتم تحديث وتطور السيرفر بشكل مستمر ودوري وهذا حتى يتيح إمكانية العرض لكافة المحتويات المتعلقة بقنوات البث المباشر.

  • كما تتميز النسخة بأنها توفر لك كل ما تحتاجه من مسلسلات وأفلام قوية وضخمة للغاية موجودة على السيرفر بأسعار مناسبة وجذابة لجميع المستخدمين.

  • فقد تتمكن من تسجيل الدخول بأي شكل ممكن على السيرفر حتى تستمتع بكافة الإمكانيات التي يوفرها لك.

  • فهي نسخة متوفرة بأقسام متعددة تتمكن من الاختيار فيما بينها بسلاسة وسهولة والتنقل بمنتهى الحرية بينها، وهذا ما يجعلك تقوم باختيار ما ترغب في مشاهدته بسلاسة وبدون أي تعقيدات تقف أمامك.

  • فهو سيرفر تمكن من تحقيق قاعدة كبيرة بين الجماهير ويساعدك في الاستفادة من كل المحتويات التي يقوم بعرضها على السيرفرات والمواقع المتعددة.

  • فقد يستلزم عليك تحميل السيرفر على أي جهاز تود استخدامه عليه، ومن ثم البدء في التعامل والتنقل بين الأقسام والمحتويات التي يختص بعرضها لتجد ما تشاءه من محتويات سواء كان محتوى قديم أو محتوى حديث.


الخلاصة 

تعرفنا على طريقة اشتراك بلاتينيوم بكافة التفاصيل المتاحة لتحصل على المتابعة الممتعة والجيدة لجميع المحتويات التي تتوفر في السيرفر، فقد أصبح بإمكانك الآن العمل على تسجيل الدخول ودفع الاشتراك والحصول على الكود الخاص بالتفعيل الذي يصل لك عبر البريد الإلكتروني أو عبر رسالة على الواتس اب، فكل ما عليك هو كتابة هذا الكود والبدء في التعامل والاستخدام السلس لهذه النسخة الراقية الأفضل على الإطلاق من بين غيرها من السيرفرات المختلفة والمميزة المتوفرة على الإنترنت، فكل ما تحتاجه من محتويات أفلام وثائقية أو محتوى قنوات رياضية أو محتوى مسلسلات وأفلام أطفال موجود لدينا حتى تستمتع بالمشاهدة الممتعة والطيبة لكل ما ترغب فيه.