اشتراك iptv لمدة سنة من الأمور التي يبحث عنها البعض، وتستطيع الاشتراك في أحد أهم السيرفرات داخل الوطن العربي والحصول على محتوى مميز بمشاهدة القنوات المشفرة مجانا دون دفع أي رسوم، مع الاطلاع على عدد كبير من الأفلام والمسلسلات الأجنبية والعربية، والتركية والهندية من خلال أقوى السيرفرات والبث المباشر عن طريق موقع عرب تي في.




اشتراك iptv لمدة سنة

يمكنك الحصول على اشتراك iptv لمدة سنة من خلال الموقع، حيث يوفر العديد من المزايا الرائعة التي تتمثل في الآتي:

  • يحتوي على باقة كبيرة من القنوات الموجودة على السيرفر بجودات رائعة، فيوفر قنوات بي ان سبورت والقنوات العربية والرياضية بشكل مجاني، كما أنه يتيح القنوات المشفرة لبلدك والعديد من قنوات أبو ظبي.

  • يشتمل على باقة كبيرة من القنوات الإسلامية والقنوات المسيحية، بالإضافة إلى قنوات دول العرب فيوفر قنوات السعودية وقطر ومصر وعمان والإمارات وتونس والمغرب وفلسطين والكويت، والبحرين والأردن وسوريا والعديد من الدول العربية الأخرى.

  • كما يتيح أيضا عدد كبير من القنوات الأجنبية التي من أهمها قنوات ألمانيا وفرنسا والهند وقنوات إيران والمجر واسبانيا والبرتغال وتركيا وهولندا.

  • يتيح العديد من القنوات الخاصة مثل قنوات اكس وقنوات ماجستيك وبقات شاهد وباقات أو أن.

  • يوافق أيضا قنوات OSN وقنوات الدوري الألماني العربية والأجنبية، كما أنه يتيح قنوات الدوري الإيطالي بالعديد من الجودات.



الأجهزة التي يمكن من خلالها اشتراك iptv لمدة سنة

هناك العديد من الأجهزة التي يمكن الاشتراك عليها لمدة سنة وتتمثل أهم هذه الأجهزة فيما يلي:

  • يمكنك الاشتراك على جميع الأجهزة التي تدعم نظام تشغيل الأندرويد سواء هواتف محمولة وجهاز التابلت أو شاشات أو رسيفر.

  • يدعم أيضا الموقع العديد من شاشات النظام سمارت.

  • يمكن التعامل مع الأجهزة التي تعمل من خلال نظام IOS لدى شركات الايباد والايفون، بالإضافة إلى الأجهزة التي تدعم نظام الويندوز لجهاز الكمبيوتر، أو اللاب توب والسيرفرات الخاصة بأجهزة الاستقبال لدى العديد من الأنواع.




اشتراك iptv لمدة سنة في السعودية

هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون فيها الحصول على سيرفر مجاني للحصول من خلاله على العديد من القنوات العالمية والقنوات العربية، بالإضافة إلى قنوات بي ان سبورت، ويمكنك ذلك من خلال التوجه إلى الرابط المباشر الذي يمكنك من الحصول على جميع الخدمات بطريقة مبسطة وسهلة، حيث يمكنك من خلال مشاهدة القنوات العالمية والرياضية المشفرة على الجهاز الخاص بك أو الكمبيوتر واجهزة الاستقبال المتعددة.

قد تكون المشكلة التي تزعج العديد من المستخدمين هي توقف العمل بشكل مفاجئ، ولكن من خلال هذا الموقع لن تواجه أي أخطاء، حيث يمكنك من الحصول على القناة التي ترغب بها وتخصيص مشاهدتها، بالإضافة إلى تخصيص وقت المشاهدة بالشكل الذي ترغب به، ويعمل بكفاءة عالية وجودة فائقة، من خلال توفير جودات مختلفة ودقة يمكنك اختيار من بينها ما يناسبك.

يعمل هذا الموقع على توفير أفضل الاشتراكات داخل السعودية بشكل مجاني دون تقطيع الإنترنت عن طريق تحميل العديد من السيرفرات المختلفة، وتكون مدة الاشتراكات من شهر إلى سنة، ويعمل هذا الموقع على توفير عدد كبير من الأفلام والمسلسلات من خلال مكتبة ضخمة تضم أكثر من 100 قناة.

يوجد من هذا الاشتراك السيرفر الكلاسيكي الذي يضم مكتبة رائعة من الأفلام والمسلسلات، كما يشمل العديد من السيرفرات والباقات المتعددة، مثل باقة osn وقنوات آرت، وقنوات ام بي سي، بالإضافة إلى القنوات الخاصة بالمسلسلات التركية، والقنوات الكردية وقنوات ليبيا والأردن والجزائر وتونس والمغرب، والعديد من القنوات العربية والقنوات الأوروبية، مثل قنوات فرنسا وهولندا وألمانيا.



مميزات اشتراك iptv لمدة سنة 

يشمل الاشتراك عدد كبير من الخصائص والمزايا الرائعة التي جعلته ينتشر بشكل كبير في جميع أنحاء العالم، وتتمثل أهم هذه المزايا فيما يلي:

  • يحمل عدد كبير من القنوات التي من أهمها القنوات الرياضية والأفلام والمسلسلات بشكل كامل، بالإضافة إلى قنوات شوتايم وقنوات حكاية والقنوات الخاصة بالأطفال، ويضم عدد كبير من القنوات الرياضية وبرامج الرياضية المختلفة.

  • يضم عدد من القنوات العربية والقنوات التركية والقنوات الفرنسية، والألمانية والإيطالية والقنوات المصرية، والسورية واللبنانية والفلسطينية والسودانية والسعودية، والتونسية والجزائرية والقنوات الإماراتية والمغربية والكويتية.

  • يعتبر من أفضل المواقع المناسبة للأشخاص الذين يفضلون مشاهدة الأفلام والمسلسلات، حيث يضم مكتبة ضخمة من المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية التي تم ترجمتها بدقة عالية، مما يمكن المستخدم من التحكم في الفيلم وتقديمه بشكل رائع.

  • يوفر القنوات الرياضية بجودة مختلفة يمكنك اختيار ما يناسبك منها، ومن أهم هذه الجودات  LOW وSD وHD وFULL HD.

  • يوفر المسلسلات والقنوات الدينية والاخبارية، بالإضافة إلى قنوات الأطفال والأخبار والأفلام العربية والأجنبية والأفلام ثلاثية الأبعاد، كذلك الأفلام الهندية ويوفر ثلاث مجموعات خاصة بعملية البث المباشر للأفلام والمسلسلات العربية والدولية.

  • يتميز هذا البرنامج بأنه يدعم العديد من الملفات، كما أنه أمن تماما ويمكن استخدامه للأطفال، حيث يوفر خاصية الرقابة الأبوية مما يجعله مناسب لجميع الفئات العمرية، كما يحتوي أيضا على مشغل محترف يتبع لبعض الجهات الخارجية مما يجعله آمن ويمكن استخدامه دون قلق.

  • يحتوي على العديد من التصاميم الجذابة والمدهشة داخل البرنامج، مما يجعله مناسب لعدد كبير من العملاء ويتميز بأنه يدعم تغيير اللغات.

سعر اشتراك iptv لمدة سنة 

يمكنك الاشتراك من خلال التوجه إلى الرابط فيعمل على توفير عدد من الباقات العربية، كما أنه يشمل أيضا الباقات الرياضية، ويتيح للمستخدم الوصول إلى عدد كبير من القنوات التي من أهمها القنوات الإسلامية والمسيحية، والعديد من القنوات الألمانية والبريطانية والنرويجية والدنماركية، والفرنسية والإسبانية والكردية والكندية والقنوات التركية والعربية الأخرى، ويمكنك الدفع عن طريق عدد من الطرق التي يتيحها الموقع للمستخدم وتستطيع اختيار الطريقة المناسبة لك سواء من خلال الفيزا أو الحوالة البنكية، فيعمل على توفير طريقة الدفع لجميع المستخدمين.

وبسبب ما يشمل عليه هذا الاشتراك من مزايا أصبح مناسب للعديد من المستخدمين من خلال الفئات المتعددة، فتستطيع الاطلاع على القنوات التي ترغب في الحصول عليها بكل سهولة، وبشكل مبسط، كما يوفر العديد من الجودات ويحتوي على عدد هائل من القنوات يزيد عن 8000 قناة ويضم مكتبة هائلة من الأفلام والمسلسلات التي تم ترجمتها إلى اللغة العربية، ويعمل على توفير العديد من التحديثات للقنوات بشكل يومي، ويأتي هذا النظام داعما للغة العربية والعديد من اللغات الأخرى التي يمكنك التحول إليها، كما أنه يدعم العديد من الأجهزة، فقط يمكنك استخدامه بالاعتماد على سرعة الإنترنت للحصول على أفضل القنوات بأفضل جودة.


يوفر هذا التطبيق كود خاص بالجهاز لتستطيع الاستخدام من خلاله، ويمكنك أيضا من تشغيل جهازين منفصلين في نفس الوقت لمشاهدة المباريات والقنوات، وأهم ما يتمتع به هذا التطبيق أنه لا يوفر القنوات الإباحية، وذلك للحفاظ على الآداب العامة ويأتي الكود مكونا من 10 أرقام أو 12 رقم، بالإضافة إلى أنه يعمل على توفير عدد كبير من القنوات الحصرية والأفلام والمسلسلات التي يرغب الجميع في الحصول عليها، ويمكن استخدامه عبر جهاز الآيفون والايباد واللاب، بالإضافة إلى التابلت وهواتف سامسونج وال جي.