اشتراك فوليتشر أحد الاشتراكات الرائعة التي يمكنك من خلالها الحصول على العديد من القنوات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التي ترغب بها، بالإضافة إلى توفير الكثير من الدوريات والبطولات المختلفة، ويأتي هذا التطبيق شاملا العديد من المسلسلات العملاقة، بالإضافة إلى القدرة على التحديث بشكل يومي، كما يضم مكتبة كبيرة من الأفلام ومشاهدتها من خلال جودات مختلفة، ويوفر ما يزيد عن 7000 قناة لايف، بالإضافة إلى أنه يوفر فريق جاهز يمكنك من إضافة المحتوى الذي ترغب به مع توفير العديد من السيرفرات القوية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات دون أي تشويش للإنترنت، فيضم العديد من القنوات الترفيهية والرياضية وقنوات الأطفال والقنوات الوثائقية والأفلام.



مميزات اشتراك فوليتشر

يتميز اشتراك فوليتشر باحتوائه على العديد من الخصائص والمزايا التي جعلته يتميز عن غيره من التطبيقات المشابهة له، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • يشمل ما يزيد عن 7000 قناة لايف بشكل مفتوح على مدار اليوم، بالإضافة إلى أن هذه القنوات المشفرة.

  • توفير العديد من الجودات المختلفة مثل 4K - FHD - HD - SD.

  • يحتوي على مكتبة ضخمة من الأفلام التي يتم تحديثها بشكل يومي، بالإضافة إلى مكتبة المسلسلات أيضا.

  • يوجد به مكتبة من المسرحيات وبرامج التوك شو بشكل كامل، بالإضافة إلى أنه يوفر محتوى خاص بجميع المنصات ويتم عرضها لحظة بلحظة.

  • يوجد بها مكتبة كاملة للأطفال وهذه المكتبة تشمل قنوات الكرتون والانمي.

  • يوجد به العديد من باقات القنوات التي تخص السيرفرات بشكل حصري، كما يتيح أيضا مشاهدة هذه القنوات لجميع أفراد الأسرة، فهو مناسب لجميع الأعمار ولا داعي للقلق من استخدامه.

  • يمكنك اعتماد الاعتماد على هذا الموقع https://arab4kiptv.com/  حيث يوفر فريق سيمكنك من إضافة المحتوى الذي ترغب به طبقا لطلبك، بالإضافة إلى الخدمة المتوفرة على مدار 24 ساعة والسيرفرات القوية التي يتم من خلالها تشويش الإنترنت.



للاشتراك في فوليتشر

الاشتراك في فوليتشر من الأمور السهلة، ولكن في البداية لابد من التأكد أنك تقوم بتحميل البرنامج على الجهاز لتتمكن من مشاهدة القنوات والأفلام بجودة عالية مع ثبات عملية البث المباشر أثناء مشاهدة المباريات والدوريات المتعددة دون أي تقطيع أو تشويش.

يمكنك الاشتراك بالتوجه إلى هذا الرابط من هنا واتباع الخطوات اللازمة، فتستطيع من خلاله الاشتراك في جميع القنوات الرياضية والترفيهية وقنوات الأفلام والقنوات الوثائقية والمسلسلات، بالإضافة إلى قنوات الأطفال.

مزايا الاشتراك

من أهم المزايا التي يشمل عليها الاشتراك في هذا تطبيق أنه يشمل ما يزيد عن 6500 قناة من خلال جودة اف اتش دي، كما أنه يشمل مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات التي تم ترجمتها إلى اللغة العربية، ويحتوي أيضا على 25000 فيلم و 4000 مسلسل مترجمين ويتم تحديثهم بشكل يومي، بالإضافة إلى القدرة على الاشتراك والتفعيل بشكل سهل وتجاوز الاشتراك قبل عملية التفعيل، وأهم ما يتمتع به هذا التطبيق ثبات القنوات وعدم تقطيع الإنترنت مع القدرة على نقل الاشتراك من جهاز إلى جهاز آخر دون أي مشاكل.

الأجهزة التي تدعم اشتراك فوليتشر tv 

يدعم اشتراك فوليتشر العديد من الأجهزة ومن أهمها الأجهزة التالية:

  • جميع أجهزة الأندرويد.

  • جميع الهواتف اللوحية.

  • أجهزة ابل تي في وأجهزة تي في بوكس.

  • شاشات سمارت سامسونج وشاشات ال جي، والعديد من الشاشات الأخرى.




وجميع هذه الأجهزة يمكن من خلالها مشاهدة الأفلام والمسلسلات والعديد من المباريات، بالإضافة إلى الاطلاع على القنوات المتعددة التي يشتمل عليها، والتي من أهمها القنوات الرياضية والكوميدية، والوثائقية بشكل ثابت أثناء عملية البث طبقا للعديد من السيرفرات.